اليوم الاثنين، تشرفت بلقاء طلاب الصف الحادي عشر "جـ" في المدرسة الأسقفية الكاثوليكية الثانوية في شفاعمرو، بدعوة من مربية الصف المعلمة منى شحادة وباشراف مركزة اللغة العربية، المعلمة هبة نصرالله – حنا. وفي بداية اللقاء قام مدير المدرسة، المربي فاروق فرهود بالترحيب بي أمام الطلاب بكلمات أشكره عليها جدا.

وتناول اللقاء الذي امتد أكثر من ساعة عدة مواضيع، مسيرتي ومؤلفاتي ومجالات كتابتي وتعريفا بكتبي التي أصدرتها حتى اليوم. بعدها أجبت عن الأسئلة التي طرحها طلاب الصف ومنها ما تعلق بالأدب الفلسطيني عامة وأدب الداخل، والقصة القصيرة والنقد، وشخصية القائد العربي جمال عبد الناصر، والأديب جبران خليل جبران وتأثيره على الكاتب وخاصة كتاب "النبي". كما أكدت على أهمية المطالعة والقراءة ومكانة اللغة العربية في عصرنا. كما تطرق الحديث الى نشاطي في "الاتحاد العام للكتاب الفلسطينيين – الكرمل 48" ومجلته "شذى الكرمل" التي أتولى إدارتها.

كان اللقاء مثمرا وممتعا فالشكر لمربية الصف المعلمة منى شحادة (زوجة صديقي المحامي ناجي شحادة)، ولطلاب الصف على وعيهم واهتمامهم، وإدارة المدرسة على حرصها بتنويع ثقافة طلابها ومركزة اللغة العربية والمعلمات: رندة حايك، ميساء الحاج وهزار عبود على حضور اللقاء وللمربي الصديق معين عواد على الاستقبال والمرافقة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم